القائمة الرئيسية

الصفحات

سباق مواتر امريكية

بعيدا عن العاب السيارات الرياضية الروتينية اليوم نقدم لكم انجح لعبة تعتبر حالة خاصة في سباقات السيارات المتطورة التي تمتاز بجودتها العالية وتصميمها الجرافيكي الدقيق؛ انها لعبة سباق المواتر الامريكية التي اشتهرت بقوة محركاتها و سرعتها الفائقة التصور التي سعى مبرمجوها الى تجهيزها باحدث التطورات لتنفرد بصدارة العاب ويب سباقات السيارات الرياضية و انجحها مبيعا سواء على مستوى امريكا او بقوة العالم.
تعتمد المنافسة في هذه اللعبة على التنافس في شتى الطرق الامريكية السيارة الامريكية الواسعة مع وجود مساحات خضراء على جانبي الطريق لتضيف للعبة رونقا خاصا و تكسبها اثارة و متعة اكثر لتشتد المنافسة في جميع منافساتها و تجعل منها صعبة و غير هينة.
باستعمال اسهم لوحة المفاتييح يمكنك التحكم بالسيارة و المحافظة على توازنها و ابقاءها على المضمار متجنبا الارتطام بالسيارات المنافسة لان ذلك سيساهم بشكل كبير في ابطاء سرعتك و الحيلولة دون ظفرك باللقب، اما زر اكس فيمكنك من تفعيل النيتروجين الخاص بالسيارة لتتقدم بسرعة البرق متجاوزة السيارات المتقدمة ان استعملتها على احسن وجه و في الوقت المناسب.
تمكنك اللعبة من اختيار عدد كبير من العاب سيارات للتسابق بها على 15 مستوى متزايدة، متنوعة و متفاوتة الصعوبة تضفي للعبة جوا حماسيا جنونيا في منافسته الشرسة ضد خصوم لن يهدا بالهم سوى بتحقيق الفوز و الانتصار العظيم للحيلولة دون ظفرك بالالقاب و حصدك للبطولات.
ضع لوحة المفاتيح امامك و اشبك اصابعك جيدا و تنفس الصعداء، 
العاب سيارات اركن سيارتك في نقطة البداية، المقود بين يديك و قدماك علا الدواسات اربط حزام السلامة و الامان و ضع خودتك الواقية لانك ستنطلق بسرعة جنونية و سباقات خيالية ستحبس الانفاس و تشد الاعصاب، لتنتقل عبر المستويات و تتصدرها كلها لانك لن تمر الى المستوى التالي سوى بتحقيقك الفوز و ظفرك باللقب في المستوى الحالي.
لعبة سباق المواتر الامريكية لعبة على كل هواة السباقات السريعة تجربتها ليثبتوا للعالم انهم متسابقوا سباقات سيارات رياضية موهوبون بالفطرة، نظرا لشعبيتها و شهرتها بين الصغار و الكبار فهي لعبة تنافس فيها مهوسوا السباقات مليوني مرة بعد طرحها.