القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 محاكي اندرويد للأجهزة ضعيفة 2022




محاكي بلوستكس للأندرويد

يعتبر bluestacks محاكي الاندرويد الافضل علي الاطلاق للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر 2021 لما يوفره البرنامج للمستخدمين من مميزات عديدة رائعة, و بلوستكس افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر يضمن لك تشغيل جميع التطبيقات و الألعاب الخاصة بنظام android بدون مشاكل او اعطال .

         


محاكي Nox Player للأندرويد

هل تبحث عن محاكي الاندرويد الافضل بين جميع المحاكيات ؟ دعني ارشح لك و بكل ثقة محاكي نوكس بلاير الذي يعتبر افضل افضل محاكي اندرويد خفيف وسريع, بالاضافة الي ذلك يوفر لك هذا المحاكي العملاق العديد من المميزات الرائعة التي تجعلك تقوم بتشغيل جميع العاب و تطبيقات الاندرويد بسهولة .

                                     

محاكي أندرويد memu player

يعتبر ميمو بلاير برنامج محاكي الأندرويد الافضل في السنوات الاخيرة 2021 لما يوفره من مميزات و ادوات رائعة للمستخدمين, تثبيت محاكي ميمو بلاير لا يستغرق وقتاً طويلاً بالاضافة الي ان تنزيل محاكي ميمو ايضاً لا يستهلك الوقت, برنامج محاكي أندرويد تم بناءه على نظام عالمي و يعمل بنظام اندرويد حديث جدا و متطور, بالإضافة إلى ذلك يتيح المحاكي للمستخدمين تحديثات دوري تضيف للمحاكي العديد من المميزات

                                    

محاكي أندرويد msi app player 

تشغيل اندرويد على الكمبيوتر من المهام الصعبة التي تعد عائقاً أمام بعض المستخدمين, ولكن مع هذا المحاكي الرائع الذي يوفر لك نظام تشغيل اندرويد عالمي أصبحت المهمة سهلة. نظام اندرويد android emulator خفيف وسريع  مزيج بين محاكي bluestacks و محاكي رائع اخر, لذلك ستجد الاداء رائع في جميع الألعاب الثقيلة والخفيفة بالإضافة إلى تشغيل جميع تطبيقات المونتاج وتطبيقات التواصل بكفاءة عالية في التشغيل.

                                   

محاكي LDPlayer

أحد افضل محاكيات اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 هو محاكي LDPlayer ، فإذا كنت تبحث عن محاكي اندرويد لويندوز 10 ويكون محسن لتشغيل الألعاب إذن دعني أقدم لك برنامج ld player ، هذا المحاكي حديث النشأة تم تطويره منذ أشهر قليلة فقط ، لكنه بسرعة البرق اكتسب شهرة واسعة جدا ومكانة مميزة بين افضل محاكيات الأندرويد للويندوز بفضل الأداء العالي الذي يتميز به ،  فهو يعتبر اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

يعمل هذا المحاكي بنظام تشغيل Android Nougat 7.1.2 من أجل توفير أداء قوي و توافق كامل وبدون مشاكل .

                                     

محاكي Gameloop

محاكي GameLoop هو محاكي آخر رائع لتشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر ، هذا المحاكي تم تطويره خصيصا لتشغيل الألعاب ذات الجرافيك العالي مثل ببجي و فري فاير و Call of duty وغيرها ، هذا المحاكي كان يطلق عليه اسم Tencent gaming body ثم قامت الشركة المطورة له ألا وهي شركة Tencent بتغيير اسمه الى Gameloop .

يدعم محاكي GameLoop متجر جوجل بلاي ستور مما يساعد على تحميل اي لعبة من بلاي ستور وتشغيلها على الكمبيوتر بفضل محاكي GameLoop 

                                    

محاكي SmartGaGa

إن سمارت جاجا SmartGaGa هو محاكي اندرويد رائد على مستوى العالم، والذي يمكن تشغيله بسلاسة على أي جهاز ذاكرة سعة 2 جيجا بايت. يتيح لك تشغيل أي تطبيق اندرويد على جهازك بغض النظر عن نظام التشغيل لديك. إنه محاكي رائد من حيث توفير تجربة ألعاب مثالية مع ألعاب FPS مثل الرسوم المجانية، PUBG، Cyber Hunter، إلخ. الميزة الأساسية لـ SmartGaGa هي وزنها وثباتها المنخفضة. يأتي مع Google Play™ ، الذي يسمح لك بتنزيل وتثبيت آلاف تطبيقات Android وألعاب الهاتف المحمول.

SmartGaGa 3.6           

                                                                             

SmartGaGa 3.1           

                                                                             

أنت الان في اول موضوع