القائمة الرئيسية

الصفحات

سباق سيارات 8 سلندر 3


سباق سيارات 8 سلندر 3
بعد النجاح الكبير الذي عرفته لعبة سباق سيارات سلندر 8 بجزئيها التي ذاع صيتها و لعبها العالم باسره و صوت لها مهووسو السرعة بكونها افضل لعبة سباق سيارات رياضية على الاطلاق، جئناكم اليوم بجزئها الثالث المميز و المليئ بالاثارة و التشويق و المميز بسياراته الفائقة السرعة ذات المحركات النفاثة التي برمجت خصيصا لمحبي العاب سيارات المهووسين بالسرعة و المنافسة الشرسة التي تحبس الانفاس و تشد الاعصاب و تنطلق بك في رحلة لتحقيق الالقاب و البطولات . تنقسم اللعبة الى عدة مستويات مختلفة، متزايدة و متفاوتة في الصعوبة فكل مستوى يمثل مدينة امريكية شهيرة بها حلبة سباق تتسابق فيها حيث يجب عليك الظفر باللقب لتضمن انتقالك الى المرحلة التالية المتقدمة الممثلة في المستوى الثاني اي التسابق بمدينة شهيرة اخرى اكثر منها حماسا و اشد تنافسا.

طريقة اللعب سهلة في التحكم بالسيارة و صعبة المنافسة حيث انك ستنافس خصوما بسيارات قوية هو الحيلولة دون وصولك الى اللقب البطولي و تسبقك نحو المقدمة لتنفرد بالصدارة.

بمساعدة لوحة اسهم المفاتيح التي تمكنك من التحكمب السيارة يمينا و يسارا لتحافظ على توازنها و بقائها في المضمار لان خروجك عنه سيقوم لا محالة بانقاص سرعتك و ابطائك في السباق.

مبدأ اللعبة يكمن في الدخول في سباق يحبس الانفاس و يشد الاعصاب يجعلك متعطشا للظفر بالالقاب و البطولات فما عليك سوى وضع لوحة المفاتيح امامك و الانطلاق في سرعة جنونية الى المقدمة متجنبا الاحتكاك و الارتطام بالسيارات المنافسة و محافضا على نفسك الطويل و مستعينا بالتوربو لجعلها اقوى و اسرع عند الضرورة التي تتطلبها المستويات المتقدمة التي تمتاز بالصعوبة و الندية. من جهة اخرى فوزك بالسباق و ظفرك بالالقاب في المستويات سيمكنك من شراء سيارات اخرى ذات محركات اقوى متطورة فائقة السرعة و اشد منافسة للخصوم.

اربط هزام السلامة و الامان، ضع يداك على مقود سيارتك البطولية، و رجلاك على الدواسات و انطلق بها لتحصد كل الالقاب و تنتقل من مدينة الى اخرى اكثر شهرة و اشد منافسة متجاوزا كل المستويات و محطما كل الارقام القياسية فالعالم الان متعطش لمشاهدة متسابق اشرس و اسرع من سپيد ريسر بطل السباق الاسطوري.